القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شاغرة في شركه اينوك للبترول الامارات

وظائف البترول بالامارات, وظائف شركة اينوك بالامارات, وظائف الشركة الوطنية للبترول بالامارات,eppco careers , enoc duba  , adnoc careers , شركة اينوك دبي وظائف , رواتب اينوك دبي , emirates oil & energy llc , شركة اينوك السعودية , emirates oil & energy llc emoel , عنوان شركة اينوك للبترول , رواتب شركات البترول في الامارات
وظائف شركة اينوك بالامارات
هذا موضوع هام للغاية للذين يبحثون عن عمل فى الامارات حيث سنعرض فى هذا الموضوع وظائف اينوك دبي والتى تعتبر أكبر مجموعة نفط وغاز متعددة الجنسيات فى الامارات حيث تبحث اينوك عن اشخاص ذو كفاءة عالية فى العديد من الاماكن لديها حيث يوجد العديد من الوظائف الشاغرة ‘ وتفتح اينوك ابوها امام كل الجنسيات وتقبل بهم للعمل لديها وسنعرض لكم هنا الوظاف المطلوبة وطريقة التقديم لتلك الوظائف وكذلك المؤهلات المطلوبة .

وظائف اينوك دبي لكل التخصصات والمؤهلات والتقديم اون لاين ENOC Careers
معلومات تفصيلية حول شركة بترول الإمارات الوطنية
تعد مجموعة شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) شركة رائدة ومتكاملة في مجال النفط والغاز وتعمل عبر سلسلة القيمة في قطاع الطاقة. تأسست اينوك في عام 1993، وهي شركة مملوكة بالكامل لحكومة دبي.
قدمنا الكثير من الإسهامات الكبيرة منذ تأسيس شركتنا، التي ساهمت في دعم جهود د المتواصلة لدفع عجلة التنوع الاقتصادي والتنمية المستدامة قدماً.
كما تملك اينوك أكثر من ثلاثين شركة تابعة لها، متخصصة في مجالات التكرير ومزج زيوت التشحيم والتخزين والطيران والبيع بالتجزئة.
ويبلغ عدد موظفي اينوك أكثر من تسعة آلاف موظف يعملون لخدمة العملاء في أكثر من ستين سوقاً. كما توفر اينوك خدمة عملاء عالمية المستوى، وأحدث الابتكارات والتقنيات، وأفضل الممارسات، وذلك بهدف تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في دولة الإمارات.
اعلنت شركة بترول الامارات الوطنية اينوك عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها في تخصصات متعددة وسوف نورد لكم من خلال هذا المقال الوظائف والتخصصات المطلوبة وطريقة التقديم لها فتابعونا.
وظائف شاغرة للعمل في شركة بترلو الامارات الوطنية اينوكوظائف شاغرة للعمل في شركة بترلو الامارات الوطنية اينوك

تفاصيل الوظائف

وظائف شاغرة للعمل في شركة بترلو الامارات الوطنية اينوك

الوظائف المطلوبة:

  • مطلوب موظف تطوير وتدريب الخريجين.
  • مطلوب مدير امتثال.
  • مطلوب مدير للانظمة الامنية.
  • مطلوب مدير مفاهيم وعلاقات.
  • مطلوب سائق نقل ثقيل.
  • مطلوب موظف لمواجهة مخاطر الحرائق والنيران.
  • مطلوب مدير تأمين.

طريقة تقديم الطلبات:

يتم تقديم الطلبات على الوظائف المذكورة من خلال ملئ نموذج الكتروني على الموقع الرسمي لشركة اينوك، والذي يمكن الوصول اليه بسهولة عن طريق الضغط هنا

تفاصيل اضافية:

مصدر الوظائف: الموقع الرسمي لشركة بترول الامارات الوطنية اينوك، اضغط هنا