القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف مجموعة بن دسمال في الإمارات لعدد من التخصصات

 وظائف مجموعة بن دسمال في الإمارات لعدد من التخصصات

 وظائف مجموعة بن دسمال في الإمارات لعدد من التخصصات


مجموعة بن دسمال bin dasmal group

تأسست مجموعة بن دسمال bin dasmal group القابضة عام 1976، الإمارات العربية المتحدة. وتتكون المجموعة من عدة شركات متخصصة ترتبط جميعها بصناعة البناء،
تتخذ مجموعة بن دسمال قرارات طويلة الأجل لتحقيق نمو مستدام من خلال توفير الحلول الهندسية ، وتوسيع نطاق وصولنا إلى السوق والحفاظ على تركيز واضح على نقاط القوة الأساسية.

في السابق ، كانت مجموعة بن دسمال شركة مقاولات وتجارة مقرها في دبي. اليوم للمجموعة وجود مباشر في دول مجلس التعاون الخليجي ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. علاوة على ذلك ، يتم إجراء عمليات التصنيع والتجارة والتعاقد والخدمات لتوفير مجموعة واسعة من العملاء مع أفضل الحلول الهندسية في سوق البناء.

والأهم من ذلك ، أن العلاقات الصحية مع الشركاء المحليين والدوليين ، فضلاً عن ثقافة عمل مثمرة مع الموظفين وأصحاب المصلحة ، هي نقاط القوة والقيم الأساسية لدينا. هذا هو الأصل الأساسي الذي نهدف إلى الحفاظ عليه وتطويره أكثر من خلال الاستثمارات المستمرة في العلامات التجارية والتسويق ، والموارد البشرية ، وتكنولوجيا المعلومات ، والصحة والسلامة والبيئة ، والبحث والتطوير ، لتكون مجموعة شركات تنافسية بشكل عام.
مقرنا في دبي ، نحن في مجموعة بن دسمال ندير أعمالنا على الصعيد العالمي منذ عام 1976. نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات خبراء بأسعار تنافسية.

تعتمد أعمال المجموعة على مبدأ التنوع الذي تديره المخاطر. صلاتنا مع القطاعين العام والخاص هي مفتاح نجاحنا في الماضي والمستقبل. نمثل حاليًا العديد من العلامات التجارية الأمريكية والأوروبية في المنطقة. وقد ساعدنا ذلك على إقامة شراكات مع رؤسائنا في الخارج الذين يدركون ضرورة بناء قاعدة إقليمية في دبي.
هدفنا هو أن نصبح واحدة من المجموعات الرائدة في المنطقة ، والمعروفة بثقافة أفضل الممارسات.
مجموعة بن دسمال
بناية جبل علي, القوز 2, القوز, دبي
صندوق البريد:5389, دبي
التليفون:+971 4 2821465
الفاكس:+971 4 3380115

أعلنت مجموعة بن دسمال للمقاولات في دولة الإمارات bin dasmal group careers، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها، للعديد من التخصصات، وإليكم التفاصيل.

تفاصيل الوظائف:

وظائف مجموعة بن دسمال للمقاولات في الإمارات لعدد من التخصصات.

الوظائف المطلوبة:

  1. مطلوب مهندس مبيعات وخدمة.
  2. مطلوب تنفيذي مبيعات.
  3. مطلوب لحام.
  4. مطلوب مهندس مبيعات.
  5. مطلوب مدير المبيعات.
  6. مطلوب محصل الديون.
  7. مطلوب مهندس خدمات.
  8. مطلوب مشرف إنتاج.
  9. مطلوب مدير إنتاج.
  10. مطلوب مدير المشروع.

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة بالمجموعة:

على راغبي التقدم للانضمام إلى فريق العمل بالمجموعة ، ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة ، برجاء إرسال السيرة الذاتية ، مع ذكر اسم الوظيفة في خانة الموضوع ، إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي :
BINDASMALGROUP@BINDASMAL.COM

تفاصيل إضافية:

تاريخ التقديم: التقديم متاح حالياً.
تاريخ انتهاء التقديم: غير محدد.
الجنسيات: التقديم متاح لجميع الجنسيات.
المصدر: الموقع الرسمي للمجموعة هنا.

تعليقات