القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شاغرة في بلدية دبي

وظائف شاغرة في بلدية دبي, وظائف شاغرة بلدية دبي, رواتب بلدية دبي, وظائف بلدية دبي, وظائف في بلدية دبي, وظائف شاغرة في بلدية دبي, توظيف بلدية دبي, تقديم وظائف بلدية دبي, وظائف بلدية الشارقة, وظائف بلدية دبي للوافدين 2022, وظائف دبي, وظائف حكومية في دبي, بلدية دبي الموقع الرئيسي, وظائف دبي اليوم, وظائف بلدية دبيوظائف في بلدية دبي, توظيف بلدية دبي, تقديم وظائف بلدية دبي, وظائف شاغرة بلدية دبي,

وظائف شاغرة في بلدية دبي


وظائف شاغرة في بلدية دبي 2022
وظائف شاغرة في بلدية دبي 2022

بلدية دبي

بدأت بلدية دبي عملها في أوائل الخمسينيات، وهي تتضمن حالياً 27 وحدة إدارية؛ لتصبح بذلك القوة المحركة الرئيسة وراء تطور مدينة دبي ككل.

تتجلى رؤية بلدية دبي في "بناء مدينة متميزة تتوفر فيها رفاهة العيش ومقومات النجاح". وتلعب البلدية دوراً محورياً في الحفاظ على التراث المعماري للإمارة من خلال العديد من المشروعات الرامية إلى إحياء معالم دبي الحضارية والحفاظ عليها. وقد كانت بلدية دبي الفائز بكل فخر بجائزة الأمم المتحدة للخدمات العامة لعام 2006، كما فازت أيضاً بالعديد من الجوائز الإقليمية؛ بما في ذلك جائزة المحتوى الإلكتروني العربي لعام 2005، بعد أن قطعت شوطاً كبيراً جداً في تحويل معظم خدماتها إلى خدمات إلكترونية.

استقبل احدث الوظائف تابعنا من هناااااااا

ننشر وظائف شاغرة فى بلدية دبى 

ننشر لكم متابعي مدونة وظائف الخليج من الوظائف الشاغرة في دولة الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في مدينة دبي في الحكومة الاماراتية ببلدية دبي 2022 وذلك للمواطنين والوافدين حيث تعلن بلدية دبى عن حاجتها الي شغل وظائف خالية بها لعدد من اتخصصات والمؤهلات المختلفة وذلك برواتب تبدا من 6000 درهم وحتي 24700 درهم شهريا حسب كل وظيفة . 
الوظائف المطلوبة لبلدية دبي

طريقة التقديم : 

يرجى التقديم من الرابط التالي::
ملاحظة:إذا لم تكن مسجلاً بعد، قم بإنشاء حساب جديد
يمكنك قرائة تفاصيل كل وظيفة والشروط الخاصة بها من هنـــــــــــــا

تعليقات