القائمة الرئيسية

الصفحات

طيران الامارات وظائف 35 شاغر Emirates Group Careers

طيران الامارات وظائف , وظائف طيران الامارات , وظائف مضيفات طيران الامارات , طيران الامارات توظيف , وظائف الخطوط الاماراتية , وظائف مضيفات طيران الامارات , موقع طيران الامارات للتوظيف , العربية للطيران وظائف ,

طيران الامارات وظائف 35 شاغر

طيران الامارات وظائف

معلومات عن طيران الإمارات - 
Emirates Group
طيران الامارات هي شركة طيران وطنية إماراتية، يقع مقرها في مطار دبي الدولي بإمارة دبي، تأسست الشركة عام 1985 وتمتلكها حكومة دبي. وتسافر طيران الامارات إلى أكثر من 150 وجهة في أنحاء العالم والتي تشمل 6 من قارات العالم. وتمتلك الشركة أسطولاً يبلغ عدده أكثر من 230 طائرة من أحدث الطرازات. وتعتبر طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380 وبوينغ 777. ولتقديمها خدمات فائقة الجودة، فازت طيران الإمارات بالعديد من الجوائز الإقليمية والدولية. وبدأ توفير خدمة العملاء التابعة لطيران الإمارات على وسائل التواصل الاجتماعي على مدار الساعة باللغتين العربية والإنجليزية في عام 2015.


طيران الإمارات هي الناقل الأكبر في الشرق الأوسط. وهي عضو مشارك مع شبكة "تحالف ستار" " Star Alliance"، أكبر تحالف لشركات الطيران في العالم. وقد قطعت الشركة منذ بدايتها شوطًا كبيراً نحو التطور والنمو وما زالت توفر تذاكر رحلات رخيصة إلى العديد من الوجهات الشهيرة وجودة متميزة للخدمات على متن طائراتها. حجوزات طيران الإمارات آمنة وأسعارها معقولة وتتصدر قائمة أفضل جوائز شركات الطيران لتقديم ابتكارات على متن طائراتها.

طيران الإمارات بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية و التوطين، تنتظر الكوادر الوطنية الحاصلة على الثانوية العامة لحضور اليوم المفتوح للتوظيف في إمارة دبي،حيث سيتم إجراء مقابلات عمل فورية.


تفاصيل الوظائف والتقديم داخل الاعلان التالي

تفاصيل الوظائف:

توفر وظائف 35 شاغر في قطاعات إقتصادية حيوية.
الوظائف المطلوبة:
موظف خدمة عملاء المطار.
موظف المبيعات و الخدمة.
موظف أمن.

تفاصيل إضافية:

الجنسيات المطلوبة:إماراتيين.
تاريخ اليوم المفتوح: 26 سبتمبر.
الساعة: الفترة الصباحية: 9-12 
موقع اليوم المفتوح: دبي.
مركز سعادة المتعاملين توطين- دبي
منطقة أم الشيف - بناية إيفل 2 
يرجى إحضار المستندات الهوية الإماراتية والسيرة الذاتية و الشهادة الدراسية.
للمزيد من المعلومات يمكن التواصل على الرقم80060.
المزيد من التفاصيل تجدونها بالصور التالية:


تعليقات