القائمة الرئيسية

الصفحات

طلب التوظيف في وزارة التربية والتعليم قطر

وزارة التعليم قطر, التدريس في قطر, التوظيف في قطر, مديرية التربية بدولة قطر, qatar ministry of education recruitment system, مسابقة المعلمين بقطر, وزارة التعليم التعليم العالي بقطر, tawtheef.edu.gov.qa

طلب التوظيف في وزارة التربية والتعليم قطر

وظائف شاغرة وزارة التعليم و التعليم العالي قطر

وظائف وزارة التعليم و التعليم العالي قطر تخصصات مختلفة محدث دائماً
دعت وزارة التعليم والتعليم العالي خريجي جامعة قطر "تخصص تربية" الراغبين في الالتحاق بسلك التعليم، تقديم طلب لشغل وظيفة معلم للعام الأكاديمي المقبل 2021/2020.


وزارة التعليم و التعليم العالي

 تعتبر وزارة التعليم والتعليم العالي الجهة الرسمية والمسؤولة عن كل ما يتعلق بالشؤون التعليمية والتربوية في دولة قطر.

وبعد أن أعلن الديوان الأميري القطري بشأن الهيكل التنظيمي لوزارة التعليم والتعليم العالي رقم (9) 2016 م، فإن وزارة التعليم والتعليم العالي بعد أن كان مسماها ( المجلس الأعلى للتعليم ) مازالت تقوم بمهامها ومسؤولياتها بالشؤون التعليمية بكافة أشكالها؛ وذلك عن طريق الإشراف التربوي ، و متابعة المناهج الدراسية ومصادر التعلم، والاشراف على المدارس الحكومية وشؤون المعلمين، وشؤون الطلبة، والتعليم المبكر.
وقالت الوزارة عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "يسرنا دعوة خريجي جامعة قطر (تخصص تربية) والراغبين في الالتحاق بسلك التعليم، تقديم طلب التوظيف على وظيفة معلم للعام الدراسي القادم 2020/2019".

وحددت "التعليم" رابطا إلكترونيا يمكن التسجيل من خلاله للوظائف الشاغرة المتاحة بالوزارة والهيئات التابعة لها 

(http://www.edu.gov.qa/Ar/ServicesCenter/Pages/Careers.aspx)
وأوضحت الوزارة أنها تسعى دائماً إلى تعيين الكوادر المؤهلة التي تتمتع بالدافعية والكفاءة لتحقيق أهداف المبادرة ومتطلباتها.
التوظيف
نورد في هذه الصفحة الوظائف الشاغرة المتاحة بوزارة التعليم والتعليم العالي والهيئات التابعة لها، وتسعى الوزارة دائماً إلى تعيين الكوادر المؤهلة التي تتمتع بالدافعية والكفاءة لتحقيق أهداف المبادرة ومتطلباتها.

*شروط شغل وظيفة معلم ادارة أعمال - مهارات حياتية (المقابلات الداخلية) للعام 2020/2019 م pdf
*شروط شغل وظيفة معلم فنون بصرية (المقابلات الداخلية) للعام 2020/2019 م​ pdf
*شروط شغل وظيفة معلم جميع التخصصات ذكور واناث pdf
*شروط شغل الوظائف التخصصية التقنية والمصرفية ذكور واناث pdf 
*شروط شغل وظائف التربية الخاصة ذكور واناث pdf


 يمكنك التقدم للترشح لأي شاغر بالضغط هنا​ 

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. محمد حسان صواف دكتوراه في الهندسه المعمارية قسم التصميم المعماري والداخلي مهندس استشاري دراسات تنفيذ مدرس جامعي جامعه حلب وجامعه الاتحاد خبره اداريه عميد ونائب العميد ورئيس قسم التصميم المعماري والفنَون متخرج 1985 شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق