القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلى الوظائف رواتب في قطر

اعلى الوظائف رواتب في قطر

الرواتب في قطر في ارتفاع في سنة 2020 بناء على آخر التقارير.إن الرواتب في سنة 2020 أعلى بنسبة 3% من رواتب سنة 2019. هنالك دلالة على ارتفاع طفيف و لكن مستمر في سنة 2021 و السنين القادمة. هذه الأرقام قد تختلف قليلا حسب نوعية عمل المؤسسة.

من الجيد للشخص الراغب في الهجرة الى قطر للعمل أن يتعرف على رواتب العمال في قطر وذلك حتى يأخذ فكرة مسبقة عن الراتب التي قد يتقاضاه هناك مقابل عمله.
ونحن سنتحدث عن أدنى و اعلى الوظائف رواتب في قطر في الشهر بحسب المهن المطلوبة

وكان من غير المثير للدهشة أن منطقة الخليج لديها أكبر عدد من العاملين ممن يحصلون على أعلى الرواتب إذ بلغت نسبة من يحصلون على أكثر من 8000 دولار شهرياً في قطر نحو 12%، في مقابل 10% من العاملين في الإمارات العربية المتحدة و7% في البحرين و6% في الكويت و3% في كل المملكة العربية السعودية وعمان.

إذا كنت على استعداد لاستكشاف بيئة العمل في قطر ، فقد ترغب في طرح سؤال على نفسك – ما هي الوظيفة الأعلى أجراً في قطر؟

الإجابة المختصرة على هذا السؤال هي: وظائف الرئيس التنفيذي. في الواقع ، بصفتك رئيسًا تنفيذيًا لشركة ، لديك الكثير من المسؤوليات ، لكنك ستحصل أيضًا على تعويض جيد. في قطر ، يتم الدفع للرؤساء التنفيذيين أعلى قليلاً من الرؤساء التنفيذيين في الإمارات العربية المتحدة أو أولئك في المملكة العربية السعودية.

اعلى الوظائف رواتب في قطر

1. الرئيس التنفيذي (الرئيس التنفيذي)

مسؤولية الرئيس التنفيذي الرئيسية هي أن تكون مسؤولاً عن المنظمة. في النهاية ، يتخذ الرئيس التنفيذي القرار التنفيذي النهائي. لكي تكون ناجحًا ، يحتاج المدير التنفيذي إلى امتلاك مهارات قيادية فعالة ومهارات اجتماعية ، ويجب أن يكون شجاعًا بدرجة كافية لاتخاذ قرارات كبيرة. يمكن أن يحصل المدير التنفيذي في قطر على راتب متوسط أكثر من 600،000 ريال قطري.

2. مدير الخزينة بالبنك

تنطوي إدارة الخزينة على إدارة سيولة البنك وتخفيف مخاطر السمعة والتشغيل والمالية. عادةً ما يكون للبنوك قسم مخصص فقط لإدارة الخزانة ، لذا فإن كونك مدير خزانة للخزانة يضعك في موقف القوة والمسؤولية التي تتجاوز معظم الموظفين. يبلغ متوسط راتب مدير الخزينة في قطر أكثر من 300،000 ريال قطري.

3. مدير مشروع تكنولوجيا المعلومات

مدير مشروع تكنولوجيا المعلومات هو المسؤول عن تخطيط الملاحقات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات للشركة. بمجرد وضع الخطط ، يصبح هو أو هي أيضًا مشرفًا على تنفيذ هذه الخطط وتفويضها. متوسط راتب مدير مشروع تكنولوجيا المعلومات هو أكثر من 300000 ريال قطري.

4. مدير الموارد البشرية

يشارك مديرو الموارد البشرية في توظيف وتطوير وتدريب الموظفين. كما أنهم يعتنون بالرفاهية الشاملة للعاملين في الشركة ، فضلاً عن إدارة مزاياهم ورواتبهم. من الواضح أن مدير الموارد البشرية لديه الكثير في يديه ، وبالتالي يستحق أجرًا مرتفعًا. في قطر ، متوسط الراتب أكثر من 300000 ريال قطري.

5. مدير الإعلانات

مديرو الإعلانات مسؤولون عن الخروج بحملات إعلانية لعملائهم. يبيعون أيضًا أفكارهم وإبداعاتهم لشركات الإعلام التي تبيع الوقت أو المكان المخصص للإعلان. كما أنها تعمل مع الشركات التي تستخدم الإعلانات بشكل متكرر. يمكن لمدير التسويق الحصول على راتب متوسطه حوالي 190،000 ريال قطري. هذا أكثر من 2.7 مليون بيزو فلبيني مقابل راتب سنوي.

الرواتب بحسب الشركة في قطر

متوسط راتب Aecom Middle East الشهري في قطرQAR 18,911
متوسط راتب Al Fardan Group الشهري في قطرQAR 11,802
متوسط راتب
AKTOR SA, QATAR
Qatar Airways
Hamad International Airport
الشهري في قطر QAR 15,938
متوسط راتب Al Jaber Group الشهري في قطر QAR 11,332
متوسط راتب Ali Bin Ali Group الشهري في قطر QAR 13,059
متوسط راتب Barwa Real Estate Company (BREC) الشهري في قطر QAR 29,525
متوسط راتب Commercial Bank Of Qatar (CBQ) الشهري في قطر QAR 17,746

تعليقات