القائمة الرئيسية

الصفحات

تقديم شركة اينوك دبي وظائف متعددة 2024 راتب مغري

شركة اينوك دبي وظائف, وظائف اينوك دبي, وظائف اينوك, رواتب اينوك دبي, اينوك وظائف, وظائف شركة اينوك 2024, اينوك دبي وظائف, وظائف اينوك دبي باعتبارنا موظفين, وظائف شركة اينوك للبترول 2024, وظائف شركات البترول في الامارات 2024, كم رواتب اينوك, ايميل شركة اينوك, أعلنت مجموعة اينوك بإمارة دبي ، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها ، للعديد من التخصصات ، وفقًا لبعض الشروط ، وفيما يلي سنوافيكم بمزيد من التفاصيل.

تقديم شركة اينوك دبي وظائف متعددة 2024 راتب مغري

شركة اينوك دبي وظائف

معلومات تفصيلية حول شركة بترول الإمارات الوطنية

تعد مجموعة شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) شركة رائدة ومتكاملة في مجال النفط والغاز وتعمل عبر سلسلة القيمة في قطاع الطاقة. تأسست اينوك في عام 1993، وهي شركة مملوكة بالكامل لحكومة دبي.
قدمنا الكثير من الإسهامات الكبيرة منذ تأسيس شركتنا، التي ساهمت في دعم جهود د المتواصلة لدفع عجلة التنوع الاقتصادي والتنمية المستدامة قدماً.
كما تملك اينوك أكثر من ثلاثين شركة تابعة لها، متخصصة في مجالات التكرير ومزج زيوت التشحيم والتخزين والطيران والبيع بالتجزئة.
ويبلغ عدد موظفي اينوك أكثر من تسعة آلاف موظف يعملون لخدمة العملاء في أكثر من ستين سوقاً. كما توفر اينوك خدمة عملاء عالمية المستوى، وأحدث الابتكارات والتقنيات، وأفضل الممارسات، وذلك بهدف تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في دولة الإمارات.

وظائف شركة اينوك 2024

هذا موضوع هام للغاية للذين يبحثون عن عمل فى الامارات حيث سنعرض فى هذا الموضوع وظائف اينوك دبي والتى تعتبر أكبر مجموعة نفط وغاز متعددة الجنسيات فى الامارات حيث تبحث اينوك عن اشخاص ذو كفاءة عالية فى العديد من الاماكن لديها حيث يوجد العديد من الوظائف الشاغرة ‘ وتفتح اينوك ابوها امام كل الجنسيات وتقبل بهم للعمل لديها وسنعرض لكم هنا الوظاف المطلوبة وطريقة التقديم لتلك الوظائف وكذلك المؤهلات المطلوبة .
  • شركة اينوك دبي وظائف 2024 لمختلف التخصصات.

قائمة الوظائف المتاحة في شركة اينوك بدبي:

  1. Administrative Assistant
  2. Assistant Technical Inspector
  3. Manager - Customer Insights & Analytics
  4. Customer Service Representative
  5. Administrative Assistant - TEMP
  6. Senior Specialist - HSE Competency Development
  7. Administrative Assistant.

طريقة التقديم في شركة اينوك بدبي للتوظيف :

التقديم متاح الان ومستمر حتى اكتمال العدد المطلوب على الموقع الرسمي من خلال رابط التقديم

تفاصيل إضافية :

الجنسيات المطلوبة : إماراتيين وغير إماراتيين.
مصدر الوظيفة : مجموعة اينوك بالإمارات.

رواتب اينوك دبي

الراتب المبين يشمل إمتيازات العمل مثل السكن و التنقل. الرواتب تختلف جدا حسب الوظيفة. إذا كنت تريد الإطلاع على تفاصيل مهنة محددة، الرجاء إختر واحدة من المهن من الأسفل.


نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم والذي تحدثنا فيه عن وظائف شركة اينوك ، وتحدثنا ايضا عن jobs Emirates National Oil Company ،وتحدثنا أيضا عن اينوك وظائف ، وتحدثنا ايضا عن وظائف شركة اينوك للبترول 2024 ، والذي قدمنا لكم من خلالة طريقة التقديم والتسجيل اينوك ، كما قمنا بتزويدكم بروابط الدخول الى اينوك ، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال ، عبر موقع وظائف في الإمارات 2024 .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أنا ليسانس حقوق إداري

    ردحذف
  2. السلام عليكم انا فاحص فنى سيارات حاصل على شهادة خبره من شركة ادنوك

    ردحذف

إرسال تعليق