القائمة الرئيسية

الصفحات

قدم في وظائف شاغرة مختلفة في دبي مول 2023 لجميع الجنسيات

وظائف في دبي مول, وظائف شاغرة في دبي مول, مول الإمارات وظائف, وظائف شاغرة في مولات دبي, وظائف دبي مول, وظائف شاغرة في دبي مول 2023, وظائف في المول, وظائف مارينا مول الامارات, وظائف في محلات دبي, 

قدم في وظائف شاغرة مختلفة في دبي مول 2023 لجميع الجنسيات

وظائف شاغرة في دبي مول
وظائف شاغرة في دبي مول

السلام عليكم و اهلا بكم ، اعلنت دبي عن وجود وظائف شاغرة في دبي مول متنوعة لجميع المؤهلات براتب 9000 درهم اماراتي شهريا ، رابط التقديم و التفاصيل كاملة عبر الرابط التالي

عن وظائف مول دبي الامارات :

 هو أكبر مجمع تجاري في العالم استنادًا إلى مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية. ويقع في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو ضمن مجمع برج خليفه(برج دبي سابقًا)، المشروع الذي تكلف إنشاؤه 20 مليار دولار، ويتكون المركز من 1200 محل تجاري.لوصول إلى هذا المجمع التجاري مرتبط عبر (شارع الدوحة)، الذي أُعيد بناؤه ليكون شارعًا ذا سطحين (Double-Decker road) في أبريل عام 2009. وظائف دبي مول,
افتتح دبي مول في 4 نوفمبر عام 2008 بعد تأجيل الافتتاح مرتين , ومع مايقارب 635 تاجر تجزئة يصنف كأكبر مجمع تجاري إطلاقاً في تاريخ التجزئة.

قائمة الوظائف في مول الإمارات وظائف:

  1. مخطط - قفص وباريل الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  2. رأس المال البشري - شريك تجاري الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  3. منسق تميز الخدمة الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  4. الرئيس التجاري لشركات توزيع سلع استهلاكية الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  5. تنفيذي مبيعات هوريكا (مواطن إماراتي) الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  6. خباز الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  7. مصمم جرافيك كبار الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  8. مدير - التحليلات المشاركة الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  9. مدير المصادر - (اللحوم والدواجن) الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  10. مشرف سوشي الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  11. مساعد مدير رأس المال البشري مواطن إماراتي الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  12. مدير فئة الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  13. مدير اتصالات الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  14. أمين الصندوق الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  15. منجر السمك الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  16. ستوكر الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  17. جزار الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  18. مدير عام الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  19. محاسب رئيسي - المكتب الرئيسي الأردن الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  20. مدير تسويق- Global Snow الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  21. موظف خدمة عملاء الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  22. مدرب أول - التعلم والتطوير الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق
  23. مدير معاون تسويق الإمارات العربية المتحدة عرض وتطبيق

شروط القبول في الوظيفه :

١- اللباقه وحُسن المظهر
٢- مهارات التواصل مع الآخرين
٣- الخبره في بعض الاختصاصات المطلوبه (الشيف)

طريقه التقديم لوظائف دبي مول :

اذا كنت ترغب في التقدم لاحدي هذه الوظائف وتتوفر بك الشروط المطلوبه ، يرجي ارسال السيره الذاتيه CV  علي الايميل التالي:
"mailto:raducu@coltcourtyard.com"

تعليقات

12 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. تمام انا احمد من مصر محتاج شغل

    ردحذف
  2. عندي خبرة ف مجال الأمن

    ردحذف
  3. عندي خبرة ف مجال الأمن

    ردحذف
  4. انا شاب مصري خبره في المبيعات والتسويق

    ردحذف
  5. انا شابه سوريه وابحث عن عمل في الامارات

    ردحذف
  6. انا شاب من جنوب السودان ، وابحث عمل من دبي خبره محاسب واداري

    ردحذف
  7. انا شاب من جنوب السودان ، وابحث عمل من دبي خبره محاسب واداري

    ردحذف
  8. انا شاب افغاني من موالد السعوديه ابحث عن عمل ف مجال المبيعات عبايات حوالات احذيه والشنط عندي خبره ف مجال المبيعات ١٥ سنه اتكلم ٤ لغات عربي فارسي أردو انگلیزی

    ردحذف
  9. انا سوداني ابحث عن عمل بالإمارات

    ردحذف
  10. انا شاب مصري موجود في الإمارات ابحث عن عمل في مجال اللحوم أو في مول قسم سوبر ماركت

    ردحذف
  11. انا شاب مصري اعمل في الفنادق والمطاعم شيف سخن انترناشونال ابحث عن عمل في الامارات

    ردحذف

إرسال تعليق