القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن المستشفى السعودى الالماني عن عدد من الفرص الوظيفية بدبي وعجمان والشارقة 2024

المستشفى السعودي الألماني وظائف, وظائف المستشفى السعودي الالماني عجمان, المستشفى السعودي الالماني عجمان وظائف, وظائف المستشفى السعودى الالماني بدبي, ننشر اعلان عن المستشفى السعودي الالماني وظائف ، saudi german hospital uae jobs ، التى اعلنت مجموعات المستشفيات السعودي الالماني عبر الموقع الصفحة الرسمي لديها عن توفر احدث الوظائف في مناطق دولة الامارات منها امارة دبي وعجمان ، لعدة تخصصات بمختلف انواعها الوظيفية ، ذالك وفقا للمعايير المطلوبة الخاصة في الاعلان الوظيفي .

تعلن المستشفى السعودى الالماني عن عدد من الفرص الوظيفية بدبي وعجمان والشارقة 2024

المستشفى السعودي الالماني عجمان وظائف

المستشفى السعودي الألماني - عجمان

يعد المستشفى السعودي الألماني بعجمان جزءًا من أكبر مجموعة مستشفيات خاصة في الشرق الأوسط، وهو مستشفى متعدد التخصصات يقدم تخصصات فائقة داخل الأقسام، وتتمثل مهمته في توفير رعاية طبية عالية الجودة وفقاً لأفضل المعايير الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو يعد احد أكبر المستشفيات في عجمان والتي ستبدأ عملياتها في الربع الأول من عام 2019. يمثل المستشفى السعودي الألماني بعجمان جزء من مشروع مدينة باترجي الطبي المستقبلي.


8002211 / 800744823 / 800SGHUAE
العنوان: منطقة التلة2 - شارع الشيخ عمار النعيمي- بجانب كلية المدينة الجامعية بعجمان
صندوق بريد: 25448 عجمان، دولة الإمارات العربية المتحدة
info@saudigerman.com

ننشر اعلان عن المستشفى السعودي الالماني وظائف ، saudi german hospital uae jobs ، التى اعلنت مجموعات المستشفيات السعودي الالماني عبر الموقع الصفحة الرسمي لديها عن توفر احدث الوظائف في مناطق دولة الامارات منها امارة دبي وعجمان ، لعدة تخصصات بمختلف انواعها الوظيفية ، ذالك وفقا للمعايير المطلوبة الخاصة في الاعلان الوظيفي.

قائمة الوظائف المتاحة في مستشفى السعودي الالماني بدبي وعجمان:

  1. Urologist
  2. Neurosurgery
  3. Group Quality and Patient Safety Director
  4. MRD Manager
  5. CSSD Technician
  6. Ophthalmologist
  7. Gastroenterologist
  8. Urology

طريقة التقديم في مستشفى السعودي الالماني بدبي وعجمان للتوظيف:

فعلى الراغبين في الالتحاق التسجيل من خلال الصفحة الالكتروني الرسمية المستشفى السعودي الألماني للتقديم اضغط هنا .

hrrecassistmgr.dxb@saudigerman.com .
الجنسيات المطلوبة : إماراتيين وغير إماراتيين.
مصدر الوظيفة : المستشفى السعودي الألماني بعجمان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى هنا المقال المقدم عبر موقع وظائف الامارات، والذي قدمنا لكم من خلالة وظائف المستشفى السعودي الالماني بالامارات , المستشفى السعودي الألماني عجمان وظائف ،وظائف المستشفى السعودي الألماني الشارقة، كما قمنا بتزويدكم بروابط الدخول من مستشفى السعودي الالماني ، الذي قدمنا لكم عبر هذا المقال ، عبر موقع وظائف الامارات ، في قسم وظائف دبي ، وظائف عجمان ، وظائف الشارقة .

تعليقات