القائمة الرئيسية

الصفحات

تقديم سيرتك في شرطة الشارقة توظيف 2023 لمختلف التخصصات

توظيف شرطة الشارقة, شرطة الشارقة توظيف, طلب توظيف شرطة الشارقةsharjah police careersشرطة الشارقة توظيف 2023 لمختلف التخصصات, 

تقديم سيرتك في شرطة الشارقة توظيف 2023 لمختلف التخصصات

شرطة الشارقة توظيف

عن شرطة الشارقة

يعود التأسيس الموثق لشرطة الشارقة والتي ظهرت للمرة الأولى باسم قوة الشرطة والأمن العام إلى عام 1967م حيث أصدر حاكم الشارقة في ذلك الوقت صاحب السمو المغفور له بإذن الله الشيخ خالد بن محمد القاسمي مرسوما أميريا بتأسيس القوة. عملت القوة في بداية عهدها كدائرة محلية تتبع مباشرة لحاكم الشارقة وتعمل تحت إشراف رئيس دوائر الشرطة والأمن العام أسند هذا المنصب إلى سمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي وقيادة قائد عام شرطة الشارقة وتم إسناده للعميد عبد الله جمعة السري لشغل هذا المنصب وكلف صاحب السمو حاكم الشارقة السيد بيرنز من قوة ساحل عمان البريطانية للإشراف على تدريب القوة وإعدادها بمساعدة السيد عبد الله جمعة السري.

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة ، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها ، للعديد من التخصصات، وفقًا لبعض الشروط ، وفيما يلي سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل.

تفاصيل الوظيفة :

  • شرطة الشارقة توظيف 2023 لمختلف التخصصات.

تقديم وظائف شرطة الشارقة 

يمكنك التقديم في وظائف شرطة الشارقة لشغل أحد الوظائف في شرطة الشارقة من خلال الدخول الى الرابط التالي والتقديم مباشرةً من خلال الموقع، التقديم في وظائف شرطة الشارقة.

 كما يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالقيادة ، عن طريق إرسال السيرة الذاتية ، بصيغة (PDF) ، مع كتابة اسم الوظيفة في خانة الموضوع ، إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي :
HR@SHJPOLICE.GOV.AE

تعليقات

15 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. انا مقيمه في الامارات ابحث عن عمل في شرطه الشارقه متواجده في الشارقه

    ردحذف
  2. انا مقيمه فى الامارات وابحث عن عمل فى شرطه الشارقه

    ردحذف
  3. انا مقيم في إمارة دبي وابحث عن فرصة عمل في شرطة دبي ا والشارقة اوعجمان

    ردحذف
  4. الاسم ايمن عبدالراضي عبدالرحيم يحيا وهذا رقمي للتواصل 00971564317687وابحث عن فرصة عمل في شرطة دبي ا وعجمان اوالشارقه وانا مقيم بدبي

    ردحذف
  5. انا اريد العمل بشرطه الشارقه

    ردحذف
  6. انا مقيم خليجي ابحث اريد العمل في شرطة دبي او شارقة

    ردحذف
  7. انا موجود في دبي واسمي محمد ونفسي اشتغل في شرطة دبي بليز

    ردحذف
  8. انا مقيم خليجي في دبي ابحث عن وظيفه في شرطة الشارقه او دبي او عجمان

    ردحذف
  9. الاسم محمد المبارك إبراهيم محمود ابحث عن وظيفة في الشرطة. انا مقيم حاليا في دبي 00971501681162

    ردحذف
  10. الاسم محمد المبارك إبراهيم محمود سوداني 25 سنة المؤهلات العلمية بكالوريوس قانون من جامعة الجزيرة مقيم حاليا في دبي وابحث عن وظيفة شرطة 00971501681162

    ردحذف
  11. الإسم محمد صبحي مصري 25سنة المؤهلات بكالوريوس قانون
    مقيم حاليآ في عجمان ابحث عن وظيفة شرطة

    ردحذف
  12. انا مقيم في الإمارات و ابحث عن عمل في شرطه الشارة

    ردحذف
  13. انا نبيل محمد مصري مقيم في الشارقة وابحث عن عمل في شرطة الشارقة أو عجمان 0504843098

    ردحذف
  14. عبدالمنعم محمد أحمد مدني شرطي سابق بكالريوس صحه عامه وصحة بيئة عازف قربه اسكتلديه وساكس وفلوت من السودان أسكن اليحر 0581041145

    ردحذف
  15. عبدالمنعم محمد أحمد مدني من السودان شرطي سابق عازف قربه اسكتلديه وساكس وفلوت

    ردحذف

إرسال تعليق