القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف في مطافي دبي 2023 قدم الان

مطافي دبي وظائف, وظائف في مطافي دبي, وظائف مطافي مطار دبي, وظائف الدفاع المدني دبي 2023, وظائف الدفاع المدني أم القيوين, وظائف الدفاع المدني الفجيرة, وظائف الدفاع المدني عجمان, وظائف الدفاع المدني برأس الخيمة, وظائف الدفاع المدني الشارقة اعلنت الادارة العامة للدفاع المدني الشارقة عن "وظائف في مطافي دبي 2023 قدم الان" التسجيل من خلال الاستمارة

وظائف في مطافي دبي 2023 قدم الان

وظائف في مطافي دبي

عن الإدارة

تعمل الإدارة العامة للدفاع المدني الشارقة في ضوء الاختصاصات الموكلة إليها والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها وزارة الداخلية والقيادة العامة للدفاع المدني إلى إرساء نظام مؤسسي يتماشى مع متطلبات التطور الكبير الذي تشهده إمارة الشارقة  في كافة المجالات.

ويسهم في تحقيق الأهداف المرجوة من خلال تطوير منظومة العمل بكافة الإدارات والأقسام والمراكز والوصول بكوادره من ضباط وضباط صف وأفراد ، ووكذلك كافة مكوناته من آليات ومعدات إلى أعلى درجات الكفاءة في الأداء ، كما تكثف إدارة الدفاع المدني في الشارقة جهودها لتحقيق الوقاية والسلامة من المخاطر المسببة للحريق بنشر ثقافة الوعي الوقائي بين المواطنين والمقيمين من خلال تنظيم الحملات وإطلاق المبادرات والمشاريع الخاصة بالتوعية والتثقيف .

ومن المهام الرئيسية للإدارة  ، رفد وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بالأخبار المتعلقة بأنشطة وفعاليات الدفاع المدني بالشارقة متضمنة المهام والإنجازات ،  إلى جانب بث نشرات توعية عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، لتوجيه رسالة إعلامية إيجابية تكمن أهدافها في تعزيز شعور المواطن والمقيم بالأمن والطمأنينة والأمان، والمساهمة في تكوين إتجاهات إيجابية نحو الإلتزام بقواعد الوقاية والسلامة في كافة المواقع.
للتقديم في وظائف الادارة العامة للدفاع المدني الشارقة التسجيل من خلال الاستمارة التالية من هنا.

او يمكنك التواصل معنا من خلال :
الامارات العربية المتحدة, الشارقة, شارع القاسمي, منطقة البطينة
065163333
065654278
info@cd.shj.ae
شواغر الدفاع المدني بالامارات.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. منتصر حسن احمد محمد سوداني الجنسيه ومقيم ارقب بالالتحاق لوظيفه الدفاع المدني مطافي ولدي شهاده خبره 12عام بمجال الاطفاء وشهاده ثانويه

    ردحذف

إرسال تعليق