القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف في العين مول لجميع الجنسيات للرجال والنساء 2023

وظائف في العين مول, وظائف شاغرة في العين مول, العين مول وظائف, وظائف العين مول, ننشر اعلان عن وظائف العين مول، Al Ain Mall Jobs، التى اعلنت عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للتوظيف للجميع الجنسيات لكل من الذكور والاناث، ذالك وفقا للمعايير المطلوبة الخاصة في الاعلان الوظيفي .

وظائف في العين مول لجميع الجنسيات للرجال والنساء 2023

وظائف في العين مول

العين مول هو وجهة التسوق الرائدة و الترفيهية في مدينة العين، حيث أفتتح عام 2001، و سرعان ما أصبح جزءاً لا يتجزأ من الهوية و الحياة اليومية لسكانها.

على مدى أكثر من عقد سطر العين مول قصة نجاح و سجل حافل بالإنجازات من خلال تفوقه و جذبه لأرقى الأسماء العالمية الشهيرة و التوسعات المعمارية المميزة التي أقيمت في المول و نالت إعجاب الجميع. بني على مساحة تزيد و تتجاوز عن 2,500,000 قدم مربع. أهم ما يميز هذا الصرح إحتوائه على 350 محل تجاري ذات الشهرة العالمية، 60 من المطاعم و المقاهي الفريدة.  أهم المنشآت الترفيهية في المدينة يمكن العثور عليها من خلال شموله على أول صالة تزلج بمقاييس عالمية مغطاة بالجليد الطبيعي، صالة البولينج، صالة البلياردو و سينما جراند سينيبلكس.

موقع العين مول 


طريقة التقديم في العين مول للتوظيف

للتقديم ارسل السيرة الذاتية المحدثة مع ذكر اسم الوظيفة في خانة الموضوع الى عنوان البريد الالكتروني التالي careers@alainmall.net.



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق