القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة نواة للطاقة وظائف الامارات راتب يبدأ 12000 درهم

شركة نواة للطاقة وظائف, نواة للطاقة توظيف, رواتب مؤسسة الإمارات للطاقة النووية, رواتب شركة نواة للطاقة, ننشر اعلان عن شركة نواة للطاقة ، Nawah careers ، التى اعلنت عبر الموقع الالكتروني الرسمي www.nawah.ae/careers عن توفر احدث الوظائف للنفط والطاقة الشاغرة للتوظيف حاليا بالامارات لعدة تخصصات بمختلف انواعها الوظيفية للمواطنين والمقيمين في الامارات العربية المتحدة ، ذالك وفقًا للضوابط المطلوبة في الاعلان الوظيفي .

شركة نواة للطاقة وظائف الامارات راتب يبدأ 12000 درهم

شركة نواة للطاقة وظائف

نبذة عن نواة

تأسست شركة نواة للطاقة عام 2016، لتتولى مسؤولية تشغيل أربع محطات وصيانتها في محطة براكة للطاقة النووية، الواقعة في منطقة الظفرة في أبوظبي، والتي تعتبر أول محطة للطاقة النووية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.
وبصفتها المشغل لأحدث برنامج نووي في العالم، فإن نواة ستعمل على استخدام الطاقة النووية لتوفير إمدادات آمنة وموثوقة ومستدامة وصديقة للبيئة لتوليد كهرباء ذات انبعاثات كربونية منخفضة، الأمر الذي سيسهم في دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي الارتقاء بجودة الحياة للأجيال القادمة.
شركة نواة للطاقة أحدث شركة متخصصة بتشغيل مفاعلات الطاقة النووية على مستوى العالم، تضم فريق عمل من الخبراء النوويين متعددي الجنسيات، يعملون معاً لضمان عمليات تشغيل آمنة في محطات براكة للطاقة النووية السلمية.

قائمة الوظائف المتاحة في شركة نواة للطاقة الامارات العربية المتحدة :

  1. Radiation Protection Specialist
  2. Research and Development Technology Manager
  3. Senior System Engineering Manager
  4. Electrical Maintenance Technician
  5. Mechanical Maintenance Team Leader
  6. Mechanical Maintenance Technician
  7. Lead Training Transition.

طريقة التوظيف في نواة للطاقة - NAWAH ENERGY COMPANY - بالامارات:

يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة، والاطلاع على المزيد من التفاصيل، من خلال زيارة الرابط التالي: اضغط هنا.

تفاصيل إضافية:

الجنسيات المطلوبة: إماراتيين وغير إماراتيين.
تاريخ التقديم: موضح أمام كل وظيفة داخل رابط التقديم.
مصدر الوظيفة: الموقع الرسمي للشركة.

نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم والذي تحدثنا فيه عن وظائف شركة نواة للطاقة ، وتحدثنا أيضا عن نواة للطاقة وظائف ، وتحدثنا أيضا عن Nawah careers ، وتحدثنا أيضًا عن تخصصات شركة نواة للطاقة ، وتحدثنا عن نواة للطاقة الامارات ، والذي قدمنا لكم من خلالة طريقة التوظيف في نواة للطاقة الإمارات العربية المتحدة ، كما قمنا بتزويدكم بروابط الدخول الى الموقع الالكتروني www.nawah.ae/careers ، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال ، عبر موقع وظائف الامارات.

تعليقات