القائمة الرئيسية

الصفحات

تقديم مستشفى دار الشفاء الكويت وظائف 2023

مستشفى دار الشفاء الكويت وظائف, مستشفى دار الشفاء وظائف, وظائف مستشفى دار الشفاء بالكويت, مستشفى دار الشفاء توظيف, أعلنت مستشفى دار الشفاء الرائدة في مجال الرعاية الصحية في دولة الكويت، عن توفر عدد من فرص التوظيف الشاغرة لديها في تخصصات متعددة، وسوف نوافيكم بتفاصيل أكثر فيما يلي.

تقديم مستشفى دار الشفاء الكويت وظائف 2023

مستشفى دار الشفاء الكويت وظائف

عن المستشفى

في عام 1963، تم تأسيس مستشفى دار الشفاء كأول مستشفى خاص في دولة الكويت. وقد كان بالأساس مستشفى متخصص للنساء والولادة يقع في منطقة شرق، بمدينة الكويت.

في عام 1992، مر مستشفى دار الشفاء بمرحلة توسعات ليصبح مستشفى عام متكامل يتضمن مجموعة واسعه من الخدمات. في عام 2003، تم نقل موقع المستشفى إلى محافظة حولي. وقد تزامن مع انتقال الموقع زيادة في كل من عدد الأسرة للمرضى الداخليين والعيادات الخارجية.

مستشفى دار الشفاء
حولي - شارع بيروت 
مقابل مركز إطفاء حولي
الكويت
0096598765015
0096522231001
contactus@daralshifa.com 

يعلن مستشفي دار الشفاء عن بدأ إستقبال السير الذاتية للأطباء والفنيين الراغبين في الانضمام لمختبر الباثولوجي الذي تعتزم ادارة المشفي افتتاحه قريبا, وذلك لتلبية الحج المتزايد علي الخدمات الطبية التي تقدمها المشفي في القطاع الصحي بدولة الكويت, مستهدفة العمالة الطبية والفنية المتميزة الموجودة علي ارض الكويت, حيث تم تخصيص بريد الكتروني رسمي تابع لإدارة الموارد البشرية في مستشفي دار الشفاء في دولة الكويت, لتلقي طلبات التوظيف مباشرة عن طريق ارسال السيرة الذاتية حديثة ومكتملة, فيما يتم التواصل في وقت لاحق من المرشحين الأكثر خبرة وتناسب مع التخصصات المطلوبة لعمل المقابلات الشخصية المباشرة.

تفاصيل الوظائف:

  • مستشفى دار الشفاء الكويت وظائف 2023.

الوظائف المطلوبة:

  1. مستشار SAP ABAP- الحصول درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، مع خبرة من 3 إلى 5 سنوات، وإجادة اللغتين العربية والانجليزية، وإتقان استخدام الكمبيوتر والبرامج وأنظمة تشغيل المستشفيات.
  2. أخصائي أول – أمراض النساء والتوليد – خبرة لا تقل عن 3 سنوات بعد الدكتوراه / الزمالة / العضوية في التخصص ذي الصلة، وإجادة اللغتين العربية والانجليزية وبرامج الكمبيوتر.
  3. طبيب عام – خبرة 5 سنوات وتراخيص كويتية سارية، وإجادة اللغتين العربية والانجليزية، ومهارات جيدة في استخدام الكمبيوتر.
  4. استشاري – أمراض الدم والأورام – خبرة 7سنوات في التخصص، مع ترخيص ساري المفعول.
  5. معالج مطالبات التأمين – خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات ذات صلة، وإجادة اللغة الانجليزية وبرامج الكمبيوتر.
  6. أخصائي أول – أمراض الدم – خبرة 7 سنوات بعد الدكتوراة، وترخيص وتسجيل ساري المفعول وإجادة اللغتين العربية والانجليزية، ومهارات جيدة في استخدام الكمبيوتر.

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة بالمستشفى:


التقديم من هنا.

تفاصيل إضافية:

الجنسيات المطلوبة: كويتيين وجنسيات أخرى.

تعليقات