القائمة الرئيسية

الصفحات

البنك العربي المتحد وظائف بالإمارات برواتب مجزية

البنك العربي المتحد وظائف, وظائف بنك, أعلن البنك العربي المتحد بدولة الإمارات ، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه ، للعديد من التخصصات ، وفقًا لبعض الشروط ، وفيما يلي سنوافيكم بمزيد من التفاصيل.

البنك العربي المتحد وظائف بالإمارات برواتب مجزية

البنك العربي المتحد وظائف


حول البنك العربي المتحد

البنك العربي المتحد ش م ع (UAB).
مجال عمل الشركةالبنك العربي المتحد ش.م.ع (المعروف باسم: العربي المتحد) هو شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية منذ مارس 2005. يعمل البنك العربي المتحد في قطاع البنوك مع التركيز على البنوك المتنوعة. يقع مقر البنك العربي المتحد في الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة ، وقد تم تأسيسه في يناير 1975.

قائمة الوظائف المتاحة في البنك العربي المتحد بدبي والشارقة :

  1. Money Laundering Reporting Officer (MLRO) .
  2. ‏ Officer/Senior Officer, Anti Money Laundering (AML) - Compliance .

طريقة التقديم في البنك العربي المتحد بالشارقة ودبي للتوظيف :

يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالبنك ، والاطلاع على المزيد من التفاصيل ، من خلال زيارة الرابط التالي :
اضغط هنا.

تفاصيل إضافية :

الجنسيات المطلوبة : إماراتيين وغير إماراتيين.
مصدر الوظيفة : البنك العربي المتحد.

يسعى البنك العربي المتحد لتوظيف أفضل المواهب الشغوفة للعمل والإنجاز. في المقابل يوفر البنك العربي المتحد فرص كبيرة للتطور والنمو، فنحن نضمن لك الوظيفة المناسبة أيا كان مستوى معرفتك أو مهاراتك.
طلبات التقدم للوظائف
سيراجع فريق إدارة الموارد البشرية جميع السير الذاتية، وسيتم الإحتفاظ بتلك التي لا تتوافق مع متطلباتنا في قاعدة بياناتنا للرجوع إليها مستقبلا عند الحاجة.
نحن حريصون دائمًا على مقابلة الساعين والموهوبين الذين يرغبون في الانضمام إلى البنك العربي المتحد, إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة في أي من الوظائف المستقبلية، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى  recruit@uab.ae

نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن البنك العربي المتحد وظائف ، وتحدثنا أيضا عن البنك العربي المتحد ، والذي قدمنا لكم طريقة التوظيف في البنك العربي المتحد ، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال ، في موقع وظائف الامارات ، قسم وظائف الشارقة ، وظائف دبي.

تعليقات