القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف عجمان حكومية بدائرة المالية التقديم متاح الكتروني

وظائف عجمان حكومي, وظائف حكومية في عجمان, أعلنت دائرة المالية بعجمان وظائف ، عن حاجتها إلى تعيين مسئول الشراء ، ومحاسب مركزي ، من ذوي الخبرة، للعمل لديها ، وفقًا لبعض الشروط ، وفيما يلي سنوافيكم بمزيد من التفاصيل.

وظائف عجمان حكومية بدائرة المالية التقديم متاح الكتروني

وظائف عجمان حكومية


نبذه عن الدائره

تأسست إدارة الشؤون المالية في حكومة عجمان بموجب المرسوم الأميري رقم (8) لسنة 2002، وفي سنة 2010 تم إعادة تنظيمها لتكون دائرة الشؤون المالية والإدارية بموجب المرسوم الأميري رقم (4) لسنة 2010، وفي سنة 2012 أعيد تنظيمها لتكون دائرة المالية بموجب المرسوم الأميري رقم (15) لسنة 2012، وتقوم دائرة المالية بتقديم خدمات مالية متميزة تساهم في تحقيق تنمية مستدامة لإمارة عجمان وتعزيز تنافسية الدولة.

الوظائف المطلوبة :

مراقب مالي.

1. تنظيم القواعد المحاسبية وإصدار التعليمات اللازمة لتطبيقها من قبل الجهات الحكومية ومراقبة تنفيذها وتحديثها كلما إقتضى الأمر ذلك.
2. توحيد وتطوير السجلات والمستندات المالية اليدوية والالكترونية بالتنسيق مع الجهات الحكومية.
3. تطوير وتحديث دليل موحد لترميز وتصنيف الأصول والمواد والخدمات.
4. تقديم الدعم المحاسبي لكافة الجهات الحكومية في تنفيذ الإجراءات والعمليات المحاسبية الخاصة بها وتنفيذها على نظام موارد.
5. اعداد مسودة تعميم الحساب الختامي وتعميمه على الجهات الحكومية بعد إصداره، ومتابعة تنفيذه.
6. إعداد الحساب الختامي العام السنوي للحكومة ومشروع مرسوم اعتماده بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية ومتابعة اقفال النتائج في حساب الاحتياطي العام بعد إصداره.
7. دراسة التقارير المقدمة من جهاز الرقابة المالية على الحساب الختامي العام، والرد عليها بالتنسيق مع الجهات المختصة.
8. إدارة وتطوير هيكل الحسابات الموحد للحكومة بما يتوافق مع المعايير الدولية.
9. ادارة صلاحيات مستخدمين نظام موارد.
10. متابعة تسجيل العمليات المالية للجهات الحكومية بالتنسيق مع الجهات المختصة، وتسوية ارصدة الحسابات الوسيطة ومطابقة حسابات العلاقات المتبادلة بين الجهات الحكومية وحساب تمويل الحكومة بالإضافة إلى ادارة الفترات المالية على النظام.
11. التحقق من سلامة وصحة التقارير المستخرجة من الأنظمة الإلكترونية ورفع التوصيات بشأنها.
12. الإشراف على آلية إدارة الممتلكات الحكومية وتنظيم أملاك الحكومة المنقولة وغير المنقولة واقتراح سياسات وإجراءات إدارتها وصيانتها والتأمين عليها ومتابعة عمليات الجرد السنوي في الجهات الحكومية.
13. الاشراف على عمليات تنظيم شؤون المخازن الحكومية واقتراح سياسات وإجراءات إدارتها والتأمين عليها ومتابعة عمليات الجرد السنوي في الجهات الحكومية.
14. اية اختصاصات اخرى يكلف بها في مجال اختصاصاته.
جميع التفاصيل وطريقة التقديم من هنا.

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة بدائرة المالية :

يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بدائرة المالية ، والاطلاع على المزيد من التفاصيل ، من خلال زيارة الرابط التالي :

تعليقات