القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة نسما للأمن للسعوديين والمقيمين

وظائف شركة نسما للأمن, وظائف شركة نسما, وظائف شركة نسما للنساء, شركة نسما للحراسات الامنيه, رواتب شركة نسما للامن, وظائف شركة نسما للأمن بمكة, تُعلن شركة نسما عن حاجتها لشغل 40 وظيفة لحاصلين على شهادة الدبلوم، من أجل العمل في مجال السلامة للعمل بالمنطقة الشرقية وفقاً لعدة تفاصيل سنوافيكم بها فتابعونا.

وظائف شركة نسما للأمن للسعوديين والمقيمين

وظائف شركة نسما للأمن


نسما شركة سعودية ذات ملكية خاصة، مقرها الرئيسي في مدينة جدة (ميناء البحر الأحمر)، ولها فروع في مدن المملكة الرئيسية. وبالإضافة إلى الأعمال والمشاريع والعمليات التي تنفذها الشركة محليا داخل المملكة العربية السعودية، تتمتع شركة نسما بحضور دولي نشط بفضل العديد من المشاريع المشتركة والشراكات على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وتتمتع شركة نسما القابضة والشركات التابعة لها بسمعة طويلة الأمد لما تميزت به عبر السنوات من القوة المالية والاستقرار، وذلك بفضل سنوات من الإدارة الرصينة والممارسات المالية الحكيمة على كافة المستويات. إن ما يُعرف عن نسما من نزاهة في العمل والالتزام بمعايير متميزة للجودة أثمر تقديم خدمات ومنتجات مميزة واستثنائية لعملائها من الشركات والأفراد على حد سواء. 

منذ تأسيسها عام 1979، تمكنت شركة نسما من بناء سمعة ومكانة مميزة حيث تقوم بدور ريادي في اقتصاد المملكة العربية السعودية، من خلال تأسيسها لمشاريع مشتركة ودخولها في شراكات مع شركات أجنبية، علاوة على استحواذها وتطويرها لعدد من الشركات الفرعية التابعة لها. كما يمتد نشاطها وانتشارها على الصعيد الدولي، من خلال عدد من الشركات القابضة في كل من مصر، ودخولها في عدد من المشاريع المشتركة مع شركات في أوروبا وأفريقيا وآسيا.

الوظائف المطلوبة

  • مسؤول السلامة “العدد 40 وظيفة”.

الشروط المطلوبة

  • الحصول على شهادة الدبلوم في تخصص السلامة والحريق.
  • ألا تقل الخبرة عن 3 أعوام في مجال ذو صلة.
  • الحصول على موافقة أرامكو.
  • الحصول على شهادة OSHA.
  • فهم عمليات التفتيش على السلامة وقوائم المراجعة وأنظمة تصاريح العمل.
  • كتابة التقارير و تنفيذ برنامج الصحة والسلامة والبيئة.

طريقة التقديم

على كل الراغبين في التقدم للوظائف المعلن عنها بشركة نسما الدخول عبر الرابط التالي اضغط هنا وقراءة الشروط والمهام وتعبئة الطلب اعتباراً من اليوم.

تفاصيل اضافية:

الجنسيات المطلوبة: السعوديين والمقيمين.
تاريخ نشر الإعلان: 14/12/2020.

رواتب شركة نسما للامن

1- مدير أمن مشروع.
الراتب 11,500 ريال.
2- مشرفين أمن.
الراتب 8,200 ريال.
3- مراقبين غرفة تحكم.
الراتب 6,200 ريال.
4- رجال أمن.
الراتب 6,000 ريال.
5- رجال أمن.
الراتب 5,100 ريال.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أود أن أعرب عن امتناني للسيد بنيامين لي على كل ما قدمه من مساعدة في تأمين قرضنا لمنزلنا الجديد هنا في Fruitland. لقد كنت منظمًا وشاملًا ومحترفًا ، فضلاً عن كونك لطيفًا مما أحدث كل الفرق في تفاعلاتنا معك. نضع ثقتنا فيك وأنت بالتأكيد جئت من أجلنا. نشكرك على سعة صدرك وكذلك معاملتنا كأشخاص وليس مجرد عملاء لقرض سكني. أنت تقف فوق البقية ، أود أن أوصي أي شخص هنا يبحث عن قرض أو مستثمرين بالاتصال بالسيد بنجامين لي وموظفيه لأنهم أناس طيبون ذو قلب لطيف ، السيد بنيامين لي ، اتصل بالبريد الإلكتروني: 247officedept@gmail.com



    مع تحياتي،
    جون بيرلي! قبعاتنا لك !! "

    ردحذف

إرسال تعليق