القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف جمعية العين التعاونية لجميع الجنسيات حملة الثانوية العامة 2024

وظائف جمعية العين التعاونية, جمعية العين التعاونية وظائف, جمعية العين التعاونية اون لاين, موقع جمعية العين التعاونية, رقم جمعية العين التعاونية, أعلنت تعاونية العين بإمارة العين ، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها ، للعديد من التخصصات ، وفقًا لبعض الشروط ، وفيما يلي سنوافيكم بمزيد من التفاصيل.

وظائف جمعية العين التعاونية لجميع الجنسيات حملة الثانوية العامة 2024

وظائف جمعية العين التعاونية


نبذة:جمعية العين التعاونية 

هي سلسلة متاجر منتشرة في مدينة العين وضواحيها وقد تم تأسيسها كأول جمعية في المدينة في 5 ديسمبر عام 1981. وبدأت الجمعية نشاط البيع بالتجزئة فعلياً أول أبريل 1982، وقد تقرر تسميتها قانونياً باسم جمعية العين التعاونية. وأخذت الجمعية على عاتقها تعزيز الرعاية الاجتماعية والاقتصادية لأهالي مدينة العين وضواحيها خصوصاً أعضاءها المساهمين. وتساهم الجمعية في خدمة أعضائها بشكل كبير من خلال توفير الاحتياجات اليومية من البضائع والمنتجات مع مراعاة الجودة والتنوع والأسعار المعقولة والتنافسية. كما تقدم الجمعية نشاطات مختلفة تتعلق بمشاريع خدمية عدة لمصلحة المساهمين.

الوظائف المطلوبة :

  1. موارد بشرية
  2. عمال
  3. صرافون
  4. شريك مبيعات

الشروط المطلوبة للتقديم

  • تعطى الأولوية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ومن ثم الدول العربية.
  •  شهادة الثانوية العامة ومافوق.
  • خبرة في مجال ذي صلة.

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة:

يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة، عن طريق إرسال السيرة الذاتية مع كتابة المسكى الوظيفي في خانة الموضوع، إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: careers@alaincoop.com

تفاصيل إضافية:

الجنسيات المطلوبة: مواطنين ومقيمين.
مصدر الوظيفة: تعاونية العين.

نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم والذي تحدثنا فيه عن وظائف التعاونية العين ، وتحدثنا أيضا عن جمعية العين التعاونية ، والذي قدمنا لكم من خلالة طريقة التقديم والتسجيل في تعاونية العين الإمارات العربية المتحدة ، كما قمنا بتزويدكم بتفاصيل الوظائف في جمعية العين التعاونية ، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال ، عبر مدونة وظائف الامارات .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابحث عن عمل متواجد في ابوظبي

    ردحذف
  2. السلام عليكم أبحث عن عمل في دبي او الشارقة

    ردحذف

إرسال تعليق