القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف في ميناء عجمان والجمارك 2023 راتب 16000

وظائف في ميناء عجمان, ميناء عجمان, ننشر اعلان عن وظائف دائرة الميناء والجمارك عجمان ، وعن Ajman Port and Customs Department Jobs ، التى اعلنت عن توفر وظيفة كلا الجنسين من مواطني دولة الامارات ، ذالك وفقا للمعايير المطلوبة الخاصة في الاعلان الوظيفي .

وظائف في ميناء عجمان والجمارك 2023 راتب 16000

وظائف في ميناء عجمان

نبذة عن دائرة الميناء والجمارك بعجمان

دائرة الميناء والجمارك عجمان هي دائرة حكومية تابعة لحكومة عجمان تم إعادة تنظيمها بالمرسوم الأميري رقم (15) لعام 2011م الصادر بتاريخ 6 ديسمبر 2012م، في تاريخ 26 نوفمبر 2011م تم توقيع عقد امتياز لمدة عشر سنوات مع شركة هتشيسون بورت إنفيستمنت ليمتد العالمية لإدارة وتشغيل ميناء عجمان من خلال شركتها التابعة التي تعمل تحت اسم عجمان إنترناشيونال تيرمنالز ليمتد.

تتولى دائرة ميناء وجمارك عجمان تنظيم قطاع النقل البحري في إمارة عجمان، ويشمل ميناء عجمان وهي المساحة البرية والمائية المستخدمة لرسو وتفريغ وتحميل السفن والمراكب البحرية ووسائل النقل البحرية الأخرى بالأشخاص أو البضائع في إمارة عجمان.

قائمة الوظائف المتاحة في دائرة الميناء والجمارك عجمان :

  1. 1- ضابط أمن ، راتب الوظيفة

    13000 : 14950.


    الوصف الوظيفي :


    التفتيش على السيارات و سائقيها و البضايع التي تحملها طلب أوراق التصاريح مراقبة الكاميرات الخاصة بالميناء وضع الطوق الامني في حالة حدوث مشكلة أمنية مراقبة الرصيف و البواخر و الخور و ابعاد السفن الخشبية و الصياديين عدم السماح للبحارة التواجد على الارصفة بين البواخر تنفيذ الخطط الامنية الشاملة لمرافق الميناء و الاشراف عليها .


    للتقديم اضغط هنا .

    2- مراقب قيمة ، راتب الوظيفة

    16000 : 16000.


    الوصف الوظيفي :


    تقييم البضائع في حالة الاشتباه بالسعر وفقاً لقانون الجمارك الموحد الاشراف والمتابعة لتقييم البضائع في حالة الاشتباه وفقاً لقانون الجمارك الموحد ابداء الرأي الفني فيما يخص القيمة في القضايا الجمركية متابعة واشراف قواعد معلومات البضائع اعداد احصائيات إعادة تقييم البضائع بناء قواعد معلومات عن الأسعار الاسترشادية لأصناف البضائع والمركبات تقييم الآليات والمركبات.

    للتقديم اضغط هنا .

طريقة التقديم بدائرة الميناء والجمارك عجمان للتوظيف :

يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالدائرة ، والاطلاع على المزيد من التفاصيل ، من خلال زيارة الرابط التالي :

تفاصيل إضافية :

الجنسيات المطلوبة: إماراتيين وغير إماراتيين.

نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن وظائف دائرة الميناء والجمارك عجمان ، وتحدثنا عن Ajman Port and Customs Department Jobs ، وتحدثنا ايضا عن دائرة الميناء والجمارك عجمان ، كما قدمنا لكم طريقة التوظيف في دائرة الميناء والجمارك عجمان ، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال في موقع وظائف الامارات قسم وظائف عجمان .

تعليقات