القائمة الرئيسية

الصفحات

مستشفى الجامعة بالشارقة وظائف عبر الموقع الالكتروني 2024

اعلان مستشفى الجامعة بالشارقة وظائف، University Hospital Sharjah careers،حيث اعلنت عن وظائف في مستشفى الجامعة بالشارقة عبر الموقع الالكتروني الرسمي www.uhs.ae/uhs/careers ، عن توفر احدث وظائف التمريض وغيرها من الوظائف المختلف لعدة تخصصات بمختلف انواعها الوظيفية للمواطنين والمقيمين في امارة الشارقة الامارات العربية المتحدة ، ذالك وفقا للمعايير المطلوبة الخاصة في الاعلان الوظيفي.

مستشفى الجامعة بالشارقة وظائف عبر الموقع الالكتروني 2024

مستشفى الجامعة بالشارقة وظائف


قائمة الوظائف المتاحة في المستشفى الجامعة بالشارقة

  1. Staff Nurse MedSurg
  2. Staff Nurse NICU
  3. Quality Manager
  4. Anaesthesia Technician
  5. Network Administrator
  6. Laboratory Technologist - Emirati
  7. Physiotherapist (MALE)
  8. Registered Midwife - Midwife Coordinator.

                                مستشفى الجامعة بالشارقة

                                افتتحه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرئيس الأعلى للمدينة الجامعية بالشارقة، عام 2011. ليشكل إضافة نوعية هامة للخدمات الصحية في المدينة الجامعية والإمارة. ويشمل المستشفى معظم التخصصات الطبية مثل الأمراض الداخلية والجراحة وطب الأطفال، أمراض النساء وعلاج سرطان الثدي المتقدم ويقدم الحلول الجراحية بالتعاون مع العيادات الخارجية والعيادات الطارئة والمختبرات والمسح الطبي الإشعاع كما أنه يتضمن أحدث وسائل الإشعاع، كما يحتوي على مختبرات وغرف العمليات والعناية المركزة ومختلف غرف المحاضرات. علما أن المستشفى حاصل على إعتماد اللجنة الدولية المشتركة لإعتماد المستشفيات منذ عام 2015.

                                طريقة التقديم في مستشفى الجامعة بالشارقة للتوظيف

                                الانتقال الي الموقع الالكتروني الرسمي لمستشفى جامعة الشارقة عبر الضغط على الرابط التالي www.uhs.ae/uhs/careers .

                                نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم والذي تحدثنا فيه عن university hospital sharjah-careers، وتحدثنا أيضًا عن وظائف مستشفى الجامعة بالشارقة ، وتحدثنا ايضا عن الوظائف مستشفى الجامعة ، وتحدثنا أيضًا عن تسجيل الدخول مستشفى الجامعة بالشارقة ، والذي قدمنا لكم من خلالة طريقة التوظيف في مستشفى الجامعة بالشارقة ، كما قمنا بتزويدكم بروابط الدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي م ، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال ، عبر موقع وظائف الامارات ، في قسم وظائف الشارقة .

                                تعليقات