القائمة الرئيسية

الصفحات

اكثر من 4800 وظيفة وظائف وزارة التنمية الإدارية في قطر

وزارة التنمية قطر توظيف, وزارة العمل قطر توظيف, التوظيف الإلكتروني قطر وزارة التنمية, ننشر إعلان وزارة التنمية الإدارية في قطر عن اكثر من 4800 وظيفة في اكثر من 100 جهة في عدد من التخصصات للمواطنين والأجانب المقيمين في قطر وفقا لعدد من الشروط والمتطلبات الموضحة ادناه.

اكثر من 4800 وظيفة وظائف وزارة التنمية الإدارية في قطر

وظائف وزارة التنمية الإدارية في قطر


عن الوزارة

تتولى وزارة التنمية الادارية والعمل والشؤون الاجتماعية منذ إنشائها مسؤولية تحقيق الأهداف العامة للتنمية الادارية وشؤون العمل والعمال بالإضافة إلى الحماية الاجتماعية للمواطنين في دولة قطر. وتعتبر من الوزارات الخدمية التي تسعى إلى تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين.
تختص وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية طبقا للقرار الأميري رقم /4/ لسنة 2016 الذي أصدره حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بتعديل بعض أحكام القرار الأميري رقم /16/ لسنة 2014 بتعيين اختصاصات الوزارات، بالإشراف على تنفيذ القانون المنظم للموارد البشرية الحكومية، وقانون العمل، ووضع السياسات العامة للموارد البشرية بما في ذلك سياسات توطين الوظائف،

وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية في دولة قطر عن بدأ الانتقال لنظام التوظيف الجديد.
ودعت الباحثين عن عمل الى ضرورة انشاء حساب عبر نظام التوثيق الوطني، وذلك لاستخدامه للتسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف (كوادر).

وزارة التنمية توظيف في قطر

طريقة التسجيل:

تسجيل الدخول إلى نظام التوثيق الوطني عبر الرابط: http://www.adlsa.gov.qa/

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. احمد محمود حسن صنيعي جبس امبورد فني اسقف معلقه

    ردحذف

إرسال تعليق