القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة الصقر الوطنية للتأمين دبي 2021

شركة الصقر للتأمين دبي, شركة الصقر الوطنية للتأمين دبي, الصقر للتأمين دبي, الصقر الوطنية للتأمين دبي, أعلنت شركة الصقر للتأمين بإمارة دبي ، عن إقامة يوم مفتوح للتوظيف ، لكلٍ من الذكور والإناث ، للعديد من التخصصات ، وفقًا لبعض الشروط ، وفيما يلي سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل.

وظائف شركة الصقر الوطنية للتأمين دبي 2021

وظائف شركة الصقر الوطنية للتأمين دبي


شركة الصقر الوطنية للتأمين دبي

الصقر الوطنية للتأمين ش م ع (المعروفة باسم: الصقر) هي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي منذ ديسمبر 2005. تعمل الصقر في قطاع التأمين مع التركيز على التأمين المتعدد. يقع مقر الصقر في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وقد تأسست شركة الصقر عام 1979 كشركة تأمين وطنية تعمل على توفير خدمات تأمينية متعددة, يقع مقرها الرئيسي في دبي – الإمارات العربية المتحدة. مع أكثر من 4 عقود من الخبرة القوية في دعم العملاء بحلول تأمينية شاملة لإدارة المخاطر الصحية والحياة والمخاطر العامة.
نقدم حلول تأمين عالمية المستوى للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والشركات متعددة الجنسيات. تركز منتجاتنا عالية الجودة على جعل الحياة أسهل وأفضل.

الوظائف المطلوبة :

  • مطلوب تنفيذي تطوير الأعمال.
  • مطلوب تنفيذي مبيعات.

الشروط المطلوبة للتقديم :

  • الحصول على مؤهل جامعي بدرجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة.
  • توفر خبرة لا تقل عن (عامين) في مجال الوظيفة المطلوبة.
  • التحلي بمهارات اتصالية عالية.

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة :

يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة ، من خلال الحضور ليوم التوظيف ببناية شركة صقر للتأمين ، بالمنطقة الدبلوماسية ، بجانب وزارة الخارجية بشارع السيف بر دبي، يوم الأثنين الموافق (4 يناير 2021) في تمام الساعة (9 صباحًا : 3 مساءً)  مع إحضار المستندات والأوراق المطلوبة ؛ مع ضرورة ارتداء قناع وجه يغطي الأنف الفم ، والحفاظ على النظافة الشخصية والمظهر الخارجي ؛ لإجراء مقابلات فورية.
رجاء إرسال السيرة الذاتية الحديثة ، مع ذكر اسم الوظيفة في خانة الموضوع ، إلى البريد الإلكتروني التالي :
career@alsagrins.ae

تفاصيل إضافية :

الجنسيات المطلوبة : إماراتيين وغير إماراتيين.
تاريخ نشر الإعلان : 2 يناير 2021.
تاريخ بدء التقديم : 4 يناير 2021.

تعليقات